القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل النهائي لتعلم اللغة التركية في أقل وقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أهلا ومرحبا بكم متابعي وزوار موقع تعليم صح دوت كوم نشارككم في هذا المقال ان شاء الله :


الدليل النهائي لتعلم اللغة التركية في أقل وقت



الدليل النهائي لتعلم اللغة التركية في أقل وقت



تعلم اللغة التركية من خلال دروس اللغة التركية مع متحدثين أصليين ودروس لغتهم الأم فقط. 
هذا المقال لتزويدك بفهم شامل للغة التركية ،و لمساعدتك على تعلم الأنماط التي يمكنك استخدامها في تواصلك التركي وللتعرف على اللغة التركية التي يمكن استخدامها في محادثاتك اليومية.
 تعلم اللغة التركية في أقل وقت ممكن مع دليلنا النهائي والشامل.
 لقد قمنا بتجميع هذا الدليل مع جميع الأدوات اليدوية التي تحتاجها لتعلم اللغة التركية بأسرع طريقة ممكنة.
 تعلم التحدث باللغة التركية في 10 أيام وإتقان الطلاقة فيه عمل لعدة أشهر ، لكن فوائد الطلاقة الفعالة تستحق الجهد المبذول صراحة !
 بعد مرور بضعة أشهر على فصل اللغة التركية ، قد تقرأ بطلاقة ، ولكن لا يزال أمامك طريق طويل.
 في هذه الورقة ، سوف تتعلم ما يعنيه أن تتقن اللغة التركية ، وكيفية إتقان وتحسين مفردات اللغة التركية ، وكيفية التدرب على قواعد اللغة التركية.

مقدمة: لماذا تعلم التركية وكيف تبدأ؟


ربما يكون لديك الكثير من الأسئلة حول تعلم اللغة التركية. 

اللغة والقواعد والنطق كلها رائعة ، ولكن كيف تبدأ؟ الخطوة الأولى هي تحديد سبب رغبتك في تعلم اللغة التركية. هل هذا لأنك تريد السفر إلى تركيا وتجربة الثقافة بشكل مباشر ، أم أنك مهتم باللغة نفسها؟

أول شيء عليك القيام به إذا كنت تريد تعلم اللغة التركية هو أن تتعلم اللغة. لسوء الحظ ، فإن الطريقة القياسية لتعلم اللغة ليست هي أفضل طريقة لتعلم اللغة التركية. أفضل طريقة لتعلم اللغة هي من خلال الانغماس. يتضمن الانغماس بالتحدث باللغة قدر الإمكان.

اللغة التركية هي لغة بلد كبير ومتنوع يمتد بين أوروبا وآسيا. إنها أيضًا إحدى اللغات الرسمية للأمم المتحدة ، مما يجعلها واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم. ولكن إذا لم تكن قد درست اللغة التركية من قبل ، فقد تبدو لغة مخيفة للتعلم. فيما يلي بعض الأسباب لتعلم اللغة التركية ونصائح حول كيفية البدء.

اللغة التركية هي إحدى اللغات الأكثر انتشارًا في العالم. إنها أيضًا واحدة من أسهل الطرق للتعلم. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تجاهل اللغة التركية من قبل المسافرين والوافدين الجدد على حد سواء. يتحدث اللغة أيضًا ما يقرب من 50 مليون شخص في الولايات المتحدة ، مما يجعلها اللغة الثانية الأكثر شيوعًا في البلاد.


كلمات مفتاحية: كيف تتعلم التركية، التركية للمبتدئين، افضل طريقة لتعلم اللغة التركية



الابجدية التركية



تعلم الأبجدية باللغة التركية


دعونا نتعلم الأبجدية في التركية! تسمى أحرف الأبجدية التركية بأحرف العلة والحروف الساكنة والدفعات. أنت تعرف بالفعل بعضًا منها — مثل الحرف "i" والحرف "e" — ولكن كلما تعلمت المزيد من الكلمات والعبارات التركية ، ستصادف بعض الأحرف الجديدة أيضًا. أهم شيء يجب تذكره عند تعلم الكلمات والعبارات التركية هو أنه لا توجد قواعد معقدة حول كيفية كتابة كلمة أو عبارة تركية.

إذا كنت تريد تعلم الأبجدية باللغة التركية ، فهذه المقالة لك. سأقدم لك الأبجدية التركية وأعلمك بعض الكلمات والعبارات الشائعة. لست بحاجة إلى معرفة التركية لفهم هذه العبارات واستخدامها. يمكنك قولها بلغات أخرى أيضًا.

في هذه المقالة ، ستتعلم الأبجدية باللغة التركية. سأقوم بتقديم الأبجدية التركية ، والإشارة إلى أهم الحروف ، وسأعطيك اختبارًا سريعًا لاختبار معلوماتك. سأقدم لك أيضًا قائمة بالكلمات التركية الشائعة التي تبدأ بالحروف التي علمتك إياها للتو. عند الانتهاء ، أوصيك بإلقاء نظرة على بعض الكلمات التي أبرزتها.

لقد تعلمت بعض الإسبانية ، وربما تكون قد درست القليل من الفرنسية. لكن ماذا عن التركية؟ إنها ليست فقط واحدة من أكثر اللغات شيوعًا في العالم ، ولكنها أيضًا لغة رائعة ذات تاريخ وثقافة غنية. في هذا البرنامج التعليمي للغة ، ستتعلم الأبجدية وحروف كلمة "أنا" وبعض الكلمات والعبارات التركية الأكثر شيوعًا.



الكلمات الرئيسية: الأحرف الكبيرة والصغيرة في الأبجدية التركية ، gönlümüz kimden gelir ؟، القائمة الكاملة بالأحرف في الأبجدية التركية.



قواعد النطق التركية


تتضمن الطريقة الرسمية لقول الكلمة تحويل الفعل للمجهول ، واستخدام حالة المصدر ، وجعل الجملة سلبية ، أي وضع الفاعل في الماضي. عادة ، تأخذ تسمية الأسماء شكل النعت. على سبيل المثال: يقول الباحثون إنهم استولوا على جاكوار لأول مرة.

التركية لديها نظام نطق معقد للغاية. لها أربع لهجات رئيسية: Mısır و İskoç و İngilizce و İspanyol. Mısır هو الأكثر شيوعًا. سنقدم أولاً الأصوات الشائعة باللغة التركية من أجل تعريفك بأصوات التركية.

الضمائر في اللغة التركية هي الكلمات المستخدمة للإشارة إلى الشخص. يمكن أن تكون أي نوع من الضمائر: ضمائر الاسمية ، والملكية ، والمضافة ، والجردة ، والوسائل ، وما إلى ذلك. غالبًا ما يتم تحديد نوع الضمائر بواسطة lemma: الفعل الذي يقدم الضمير. يمكن للفعل أن يحتوي على عدة ليمات: لِماه الطبيعي ، لِماه المسبب و lemma الإرادي.

في كل من اللغة المنطوقة والمكتوبة ، يتم نطق الحرفين "ka" و "ki" بالتركية كـ / kə / و / kɪ / على التوالي. لم يعد يتم تمييزهم عن بعضهم البعض. يتم الآن نطق Digraph "ki" كـ / ɪ / في الكلمات التي تنتهي بـ "y" ويتم نطقها / ɪ / في الكلمات التي تنتهي بـ "k" - خاصة مذيعو الأخبار. في الكلمات التي تحتوي على "ci" ، يتم نطقها / ɪ /.


الكلمات المفتاحية: قواعد نطق اللغة العبرية ، قواعد نطق اللغة الفارسية


تعلم التحدث باللغة التركية الأساسية ・ 



من أجل التحدث باللغة التركية ، عليك أن تتعلم حرفين (İ و İş) ؛ تحتاج إلى تعلم كيفية نطق الحرفين i و s بداخلهما. في الفقرات التالية سوف نعلمك كلا الحرفين. يتم نطق الحرف "إي" كما في كلمة "عين". يُنطق حرف "إيش" كما في كلمة "هو".

تعليمات

هناك الكثير من المعلومات الجيدة المتوفرة حول اللغة التركية الأساسية. بدءًا من الأساسيات: الضمائر الشخصية ، وصيغ الفعل ، والتصريف ، إنها لغة بسيطة جدًا ، مما يسهل التعلم.

القائمة الكاملة للعبارات باللغة التركية واسعة النطاق ومعقدة بحيث يصعب تحديد ما هو شائع الاستخدام وما هو غير ذلك. تمثل قائمة العبارات أدناه العبارات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في التركية. هناك العديد من العبارات الأخرى التي يتم استخدامها نادرًا ، ولكنها لا تزال شائعة في تركيا ، مثل şikayetleri و kurşuncuları و kurşuncuların kötü isimleri و ölüme و onarım و onurum و onuralım. ال

تركيا دولة في الأناضول في شمال غرب آسيا تشتهر بمأكولاتها ، وخاصة الكباب التركي وأطباق المقبلات والبايد.



الكلمات المفتاحية: جمل لقراءة الوقت باللغة التركية ، محادثة أساسية باللغة التركية



الخلاصة ・ الأفكار النهائية حول تعلم اللغة وأفضل الممارسات للتحدث بطلاقة


"لن أشتري هذا الكتاب. قلت "هذا ليس رائعًا". "لا أريد أن أنظر إليه." نظرت حولي لأرى ما إذا كان أي شخص آخر يستمع ، ولكن يبدو أن العشرات أو نحو ذلك من متعلمي اللغة الإنجليزية الآخرين الجالسين بالقرب مني لديهم أجنداتهم الخاصة وكانوا من الأمور التي تثير قلقًا أكبر بكثير من كتاب مكتوب بشكل سيء.

رحلة تعلم اللغة التركية طريق طويل وشاق ، ولكن مع الأدوات والاستراتيجيات المناسبة ، يمكن أن تكون مجزية بشكل لا يصدق. فيما يلي قائمة بالأدوات والموارد الأكثر قيمة التي وجدتها على طول الطريق والتي ساعدتني في تحقيق أهدافي في التحدث.

في هذه الدفعة الأخيرة ، نود أن نتوقف لحظة للتفكير في بعض النقاط البارزة في هذه الدورة. إذا كان عليك اختيار كلمة واحدة لوصف هذه الدورة ، فماذا ستكون؟

إن تعلم اللغة بسرعة هو الهدف الذي يمكن تحقيقه من خلال التركيز على تعلم المحادثات ، يليها تعلم المفردات ، ثم القواعد ، ثم القراءة والكتابة والتحدث.

يتطلب تعلم اللغة أن يدرس المرء لغة ما لفترة من الوقت ، ويغمر نفسه في اللغة ، ويتدرب بشكل متكرر. بسبب هذه العوامل ، يعد تعلم اللغة نشاطًا مثاليًا للطلاب الذين يرغبون في زيادة طلاقتهم أو للمتعلمين الأكثر تقدمًا الذين يسعون للوصول إلى مستويات أعلى من الكفاءة. كما هو الحال مع أي مهارة جديدة ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى المستوى المطلوب من الطلاقة ، لكن المكافأة تستحق الجهد المبذول!


الكلمات الرئيسية: كم من الوقت يستغرق التحدث باللغة التركية بطلاقة ؟، نصائح للتعلم