القائمة الرئيسية

الصفحات

10 فوائد مهمة تقودك إلى تعلم اللغة الاسبانية !

  10 فوائد مهمة تقودك إلى تعلم اللغة الاسبانية !



10 فوائد مهمة تقودك إلى تعلم اللغة الاسبانية



الإسبانية هي إحدى اللغات الشعبية والأجنبية. 

على الرغم من أن اللغة الإسبانية مدرجة ضمن أجمل اللغات في العالم ، إلا أنها تتمتع بمزايا كافية لاكتساب اللغة والترويج لها. 

يمكن أن تساعدك اللغة الإسبانية على تحقيق أحلامك الهائلة ، مثل السفر حول العالم أو مقابلة أشخاص جدد أو العثور على وظيفة أحلامك التي تريدها في أي مكان في العالم. 

لذلك اليوم في هذه المقالة، نتعرف على أهم فوائد دراسة ذوي الأصول الأسبانية.



1. الإسبانية هي واحدة من أهم لغات العالم


بينما اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية لـ 21 دولة غير إسبانيا ، مثل الأرجنتين والمكسيك وبيرو وغيرها ؛ يمكن اعتبار اللغة الإسبانية واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم.


كما سجلت أكثر من 437 مليون ناطق باللغة الإسبانية في عام 2016 في جميع أنحاء العالم ، يمثلون 17٪ من السكان ، أي ثاني أكبر لغة يتم التحدث بها في العالم (حسب عدد المتحدثين الأصليين).


من بين 418 مليون شخص في أمريكا ، 8٪ من سكان الاتحاد الأوروبي يتحدثونها كلغتهم الأم ، و 7٪ يستخدمونها كلغة ثانية.


إن تعلم اللغة الإسبانية والتحدث بكل هذا سيسهل عملية رحلتك ويزيد من فرصك في التواصل مع المجتمع والأشخاص من حولك ، مما يمنحك تجربة سفرك أكثر خصوصية.


2. المزيد من فرص العمل


بينما الإسبانية هي إحدى اللغات الرسمية الست للأمم المتحدة ، ولغة ثالثة تستخدمها وسائل الإعلام. لا عجب أن اللغة الإسبانية توفر لك فرصة إضافية تعزز فرصة الاختيار من بين جهات التوظيف وأرباب العمل.


أضف إلى ذلك حقيقة أن إسبانيا تحتل المرتبة 14 في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي ، وأن تدفق المتحدثين باللغة الإسبانية يُعزى إلى عدد المتحدثين بالإسبانية من عدة دول بما في ذلك الولايات المتحدة ؛ بالإضافة إلى التطور الاقتصادي للعديد من دول أمريكا اللاتينية ، فإن هذا يجعل اللغة الإسبانية ليست مرغوبة فحسب ، بل تجعلها أيضًا واحدة من أهم الفوائد للراغبين في العمل في الحياة الواقعية.


تشير الإيكونوميست إلى أن مجرد تعلم اللغة الإسبانية سيكسبك ما لا يقل عن 51000 دولار في الحياة.


3. الاسبانية للسفر والدراسة


من أهم أسباب تعلم اللغة الإسبانية السفر والدراسة في الخارج. تمنحك اللغة الإسبانية الكثير من الفرص للتعلم في إسبانيا أو في البلدان التي تتحدث اللغة ، وهي اللغة الرسمية أو اللغة الثانية التي تعيش فيها في بلدك. 

الآن ، مع وجود إسباني يتحدث لغته الأم ، ستكون ميزة أن يتم تلقيها في العديد من الجامعات الأمريكية والأوروبية العظيمة.


إذا كنت تدرس في الخارج ، فتأكد من أنك حريص على اكتساب اللغة الإسبانية ، لأنها ستوفر لك فرصًا لدمج التدريب الأكاديمي ، وسهولة دراسة الموارد المدرسية ، والتي غالبًا ما تتوفر النسخ الإسبانية الرسمية منها.


4. حافظ على عقلك


قد تكون هذه الفائدة مرتبطة بتعلم اللغة بشكل عام ، لأن معظم الدراسات تظهر أن قدرة متعلمي اللغة على الحفاظ على صحتهم أعلى من قدرة متعلمي اللغة الأحادية ، خاصة في مقاومة أعراض مرض الزهايمر.


في الدراسة الإيطالية لصحة الحياة في جامعة سان رافاييل في ميلانو ، تم تضمين 85 من مرضى الزهايمر المسنين ، 45 منهم يتحدثون الألمانية و 40 يتحدثون لغة واحدة فقط من لغتين.


أظهرت النتائج أن المتحدثين ثنائي اللغة كان لديهم أداء أفضل من المتحدثين أحاديي اللغة في ذاكرة العمل قصيرة وطويلة المدى. لذا فإن تعلم لغة أخرى مثل الإسبانية سيكون مفيدًا أيضًا لمرضك العقلي بمرور الوقت.



5. طور نفسك لتصبح شخصًا أفضل


يجب أن نسأل كيف يمكن تحقيق هذه الفائدة من خلال تعلم اللغة الإسبانية؟ في الواقع ، فإن تعلم اللغة الإسبانية أو أي لغة أخرى سيجعلك شخصًا أفضل. 

سيؤدي ذلك إلى زيادة وعيك ومعرفتك بالتنوع الثقافي ، وستكون قادرًا على رؤية وعرض الأشخاص والمجتمع من حولك من خلال استخدام هذه الدروس الاجتماعية.


وفقًا لدراسة NPR ، أظهر الأطفال ثنائيو اللغة الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات بداية رائعة في تبني نظرية ومنظور الصحة العقلية ، بالإضافة إلى مهاراتهم الاجتماعية والعاطفية الأساسية.


ونظرًا لأن الإسبانية هي إحدى اللغات التي يتم التحدث بها في العديد من البلدان ، فإن فرصتك لاكتشاف ثقافتها ستكون أكبر وبالتالي تثري ثقافتك وتطورها. هذا سبب مهم آخر لتعلم اللغة الإسبانية.


6. اللغة الإسبانية هي بوابة لعالم الفن والأدب الجميل


من أعظم فوائد تعلم اللغة الإسبانية معرفة المزيد عن الثقافة والثقافة والأدب. يتمتع الإسبان بفرصة فريدة للحرفية ذات المستوى العالمي. مثل الأفلام الكلاسيكية مثل Pan's Labyrinth ، قراءة أعمال Gabriel Garcia Marquez و Pablo Neruda ، والاستمتاع بإنجازات Pablo Picasso و Salvador Dali من بين آخرين.


بالإضافة إلى الموسيقى الإسبانية الرائعة لموسيقيين عظماء مثل غلوريا إستيفان وسيليا كروز وتيتو بوينتي.


من الممكن أن تتم ترجمة الحرف الهندية وإتاحتها بلغتك ، لكن لغة الإنشاء والإبداع والاستمتاع بسرور مشاهدة وإنشاء تلك اللغة تعطي لمسة مناسبة للعمل.


7. تعلم مزج اللغة الإسبانية مع الثقافة الشعبية


اللغة الهندية هي أيضًا بوابة إلى عالم الفن الجيد والأدب الكلاسيكي ، كما أنها تمنح الأشخاص المشهورين اليوم فرصة للغناء والتعرف على أشهر الشخصيات في أي مكان.

يمكنك أن ترى أو تسمع بطريقتك الخاصة. تنتشر أغاني مثل Pitbull و Enrique Iglesias و Ricky Martin و Shakira في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى العامية الإسبانية الحديثة ، تأتي العديد من العلامات التجارية والمطاعم مثل Yo Quiero Taco Bell الشهير أو Me Encanta في McDonalds. تنفق بعض العلامات التجارية ، مثل Walmart ، ملايين الدولارات كل عام على مهاجمة الجماهير الإسبانية.


8. يمكنك دراسة اللغة الإسبانية باختصار



صحيح أن مدة دراسة اللغة تعتمد على قدرة ومهارة كل شخص على التعلم ، لكن اللغة الإسبانية من أسرع اللغات للتعلم وهذا أحد أهم أسباب تعلم اللغة الإسبانية.

وفقًا للمجلس الأمريكي لتعلم اللغات الأجنبية (ACTFL) ، تم تقسيم اللغات إلى عدة فئات ؛ الإسبانية هي إحدى اللغات التي يتم أخذها بعد 480 ساعة من المناهج المهنية والطلاقة المتوسطة.

من المهم ملاحظة أن الطلاقة تختلف من شخص لآخر ، حيث يقول بعض الناس إنهم يجيدون اللغة إذا قرأوا وكتبوا بدون قاموس. يقول آخرون إنه من المستحيل تحقيق البلاغة الحقيقية لأنه كان يفهم ثقافة اللغة اللاتينية منذ فترة طويلة ، إذا لم يكن قد نشأ فيها. لكن الإسبانية هي واحدة من أسهل وأسرع اللغات للتعلم.


9. استمتع بالعامية الإسبانية



كما هو الحال في معظم اللغات ، تختلف لهجات اللغات الإسبانية من منطقة إلى أخرى أو من منطقة أخرى.

في الأرجنتين ، يتم اختصار لغة مميزة (على سبيل المثال tranquilo و tranqui) ، ويتحدث بعض الإسبانية لغة الكريول ، كما هو الحال في جمهورية الدومينيكان ، لذلك يصعب على المتحدثين الأصليين تقليد أو فهم الإسبان من الدول الأخرى. لهجة سهلة.

لذلك ، يمكن تمييز الإسبان بأصولهم ، مثل أمريكا الوسطى والمكسيكيين وغيرهم. وبالتالي فإن هذا التنوع في اللهجات يساعد على تعلم المزيد من التعابير واللهجات العامة ، وفي جميع النواحي الاستمتاع بالكلام الرائع.


10. زيادة فرص الوقوع في الحب



اللغة الإسبانية هي في الواقع واحدة من أجمل التعبيرات ، وستريد أن تسمعها كثيرًا ، خاصةً إذا كانت لطيفة وودودة للناس. 
وإذا كنت ترغب في السفر ، انضم إلى أشخاص جدد وكوِّن المزيد من الأصدقاء ؛ وربما يكون العثور على شريك حياة مناسب فكرة جيدة لإتقان اللغة الإسبانية مع عدد المتحدثين بها حول العالم. 
لذلك ، فإن تعلم اللغة الإسبانية يثري حياتك الاجتماعية وسيمنحك فرصة أكبر لتحقيق أحلامك وإيجاد الحب الحقيقي.

خاتمة


في نهاية المقال ، نأمل أن تكون فوائد تعلم اللغة الإسبانية التي تحدثنا عنها حافزًا حقيقيًا يلهمك لتعلم اللغة الإسبانية من خلال تجربة شخصية ممتعة ستحصل عليها من خلال الخبرات والمعرفة الثقافية المتنوعة. 
سوف تجلب وتزيد سيرتك الذاتية.

يمكنك استخدام المقالات المنشورة في قسم تعلم اللغة الإسبانية للحصول على أفضل دعم لتعلم اللغة الاسبانية  !