القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين اللغة اليابانية والصينية والكورية

الفرق بين اللغة اليابانية والصينية والكورية


الفرق بين اللغة اليابانية والصينية والكورية




 إن دول آسيا ، ولا سيما دول شرق آسيا ، التي تحتوي على الصين واليابان وكوريا قبل التقسيم وبعده ، لم يتم تمييزها بشكل صحيح ، وهناك بعض الصعوبات في هوية مواطني آسيا بين شعوب هذه الدول ، لكننا سنناقش  في هذا المقال الاختلاف بين اللغة الكورية ، واللغة الصينية ، واللغة اليابانية .


اللغات الآسيوية في الدول الشرقية

يوجد في شرق آسيا العديد من الدول العظيمة والموجودة على الخريطة وفي المنتدى الرسمي في آسيا بشكل دائم ، لكن هذه الدول ليست بنفس أهمية اليابان والصين وكوريا. 

 آسيا بشكل خاص وآسيا بشكل عام ويريد الكثير من الناس التعرف على اختلاف اللغة بين الدول الثلاث التي تم تحديدها وتسميتها ، لأن اللغة تشير بالتأكيد إلى الأشخاص والفرق بسيط للغاية.

ولكن هناك اختلافات في الأشكال التي يُعرف بها أصل اللغة ، إلى جانب طريقة التحدث والكتابة والتحدث وما إلى ذلك ، وفي دولة كوريا الجنوبية لا يوجد فرق ذو مغزى في استخدام اللغة.

 كوريا الشمالية ، أو منذ أن كانت في كوريا الجنوبية ، هي لغة موحدة في هذه المنطقة.

 الاختلاف السياسي في هذا البلد له الكثير من اللغة والتسمية ، ولا علاقة له بقدسية كوريا الشمالية. من العصور القديمة



تعلم اللغة الكورية

اللغة الكورية هي إحدى اللغات التي نشأت من الصين ، والتي كانت اللغة الأم في شرق آسيا ، وهي الآن مختلفة ، ولكل دولة لغة مختلفة عن الصين ، والتي لم يتم اكتشافها بعد كلغة. في الماضي ، لكن اسم اللغة يختلف في كوريا ، ففي كوريا الجنوبية تسمى هذه اللغة الهانجو ، لكن في كوريا الشمالية يسمونها Chosunal.

لا تختلف اللغة الكورية كثيرًا عن اللغة الصينية: 

فاللغة الكورية لها أبجدية دولية معروفة ، وهي 14 صامتًا و 10 أحرف متحركة ، وهذه هي الأحرف التي يمكن من خلالها كتابة جملة كاملة أو غير ذلك ، ولكن تعلم المزيد . 

يجب أن تكون اللغة الكورية قاموسًا لهذه اللغة ، وأن تكون هويتها الأساسية مشتقة وشكلها مع الصين واليابان ، اللتين تحدهما أيضًا اللغة الكورية ، كل هذه لها أصول قديمة عديدة. 

الآن هم لا يعرفون العالم ، لكنهم معترف بهم في هذا الوقت.



تعلم اللغة اليابانية

بعد أن نتعرف على الفرق بين اللغة الكورية واللغة الصينية واللغة اليابانية ، سنتعرف أكثر على اللغة اليابانية ، والفرق بين اللغة الصينية واللغة الكورية سهل للغاية ، تمامًا كما هو سهل جدًا ، والتي يمكن قولها بسهولة عن هذه اللغات أو من خلال الكتابة.

كل هذا يجعل اللغة اليابانية هي الأفضل بين اللغات الآسيوية في الدول الشرقية ، والتي تحتوي على لغات معقدة وصعبة للغاية ، مثل الموجودة في تايوان ودول أخرى ، ولكن هناك بعض الدول التي تتحدث الصينية وليس لديها لغة معينة لغة مثل هونغ كونغ ، والتي كانت تنطبق سابقًا على دولة اليابان ، أي قبل أن تُعرف اللغة اليابانية الحديثة ، والتي يطلق عليها مواطنو اليابان اسم Nihon-go.



تعلم اللغة الصينية

فيما يتعلق بكل ما يتعلق باللغة الكورية ، سواء كانت في كوريا الشمالية أو في كوريا الجنوبية ، سنشرح الآن اللغة الصينية ، وهي اللغة الأم لجميع الدول الآسيوية في الشرق ، وكذلك التعرف على الاختلافات بين اللغات الثلاث واللغات الأخرى ، حيث تسمى اللغة الصينية Hanyu ، فعندما يسمى اختراع هذه اللغة بهذا الاسم.

 تعتبر اللغة الصينية أكبر لغة من بين جميع اللغات الأخرى في شرق آسيا كما في النطق ، وواحدة من العديد من الدراسات التي أجريت بهذه اللغة ، بسبب صعوبة النطق. 

في هذه الحالة تبين أن الرجال كانوا متوجهين إلى الصين أو يتعاملون مع أشخاص قادمين من الصين.

طورت الصين العديد من المشاريع المتعلقة بهذه اللغة ، المدرجة في نظام معقد. 

وهذا هو السبب الرئيسي لتغيير اليابان لغتها والتعامل مع الوضع الصيني الذي لا يرضي حتى بعض المواطنين في الصين. 

نظرًا لأن هذه الطريقة هي الأكثر صعوبة ، فلا يوجد فرق مشترك بين اللغات الثلاث: 

طول الجملة والكتابة ، التي بها بعض الاختلافات الصغيرة التي لم يتم ذكرها ، أو الكتابة في حالة بيضاوية ؛ أو في حالات أخرى مثل اللغة اليابانية أو اللغة الأم الصينية.