القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب للتربية الذاتية وإتقان اللغة الألمانية من المنزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحميل كتاب للتربية الذاتية وإتقان اللغة الألمانية من المنزل




تحميل كتاب للتربية الذاتية وإتقان اللغة الألمانية من المنزل



لست مضطرًا للعيش في ألمانيا لتعيش حياة ألمانية كاملة. هناك العديد من الطرق للانغماس في اللغة الألمانية في كل مكان. 

إليك بعض أفضل الطرق وأيسرها لكي تصير اللغة الألمانية قريبة لغاية الوصول إلى عتبة داركم:


هل قمت بتغيير لغة الكمبيوتر إلى اللغة الألمانية


قم بالبحث عن الذين يجيدون التحدث باللغة الألمانية في مدينتك ، والتزم واحرص على البقاء بالقرب منهم طوال الوقت وستلاحظ بعد مدة الفرق في لغتك .

قم بالقضاء معظم الأوقات مع متقني اللغة الألمانية  وقم بالدردشة كثيرًا معهم لأن الممارسة والتدريب التطبيقي هي أفضل وسيلة تعليمية.

شاهد التليفزيون والأفلام الألمانية وركز على المشاهدة بدون ترجمة.


طرق أخرى بسيطة لتعلم اللغة الألمانية


افعل كل شيء في المنزل تحدث الألمانية


استخدم تقنيات التعلم المختلفة. 


إليك أبرز الطرق الفعالة جدا لتعلم اللغة الألمانية بسهولة وسرعة :


يمكن أن يكون استخدام أنظمة التكرار المكاني لمساعدتك على تذكر المفردات والعبارات الطريقة الأكثر فعالية لتعلم مفردات جديدة.

استخدم ذكرياتك التي تسهل استعادة الكلمات الألمانية.

ركز على دراستك باستخدام التكنولوجيا ، وهي تقنية زمنية منظمة تسمح لك بتقسيم جلسات التعلم إلى أجزاء أصغر ، مما يؤدي إلى تركيز أفضل وتجربة تعليمية أكثر فعالية

استخدم مكالمات المكالمات لممارسة اللغة مثل معظم اللغات.


تستخدم اللغة الألمانية سلسلة من عبارات التواصل والاستجابة الشائعة التي أسميها (محادثات التواصل) ، وهي عبارة عن محادثات حول الأشياء اليومية ، ولكنها لا يتم تضمينها بشكل عام في كتاب تفسير العبارات الشائعة الشهير. 

 ولكن يمكنك ممارسة التحدث إلى الأشخاص الذين يجيدون اللغة ، صوت ، أو تحدث اللغة التي يقولها لويس: "عندما قدمني صديقي أنتوني لودر إلى مجموعات الدردشة قبل بضع سنوات ، تأثرت ببساطتها وفعاليتها.


حمل الكتاب من هنا 

















إنها تقنية رائعة لمساعدتنا على التحدث مثل السكان الأصليين لبلد اللغة ، والقضاء على الارتباك عند التحدث وإعطائك الفرصة لمراجعة المفردات.


التواصل والتحدث مع شخص ألماني لتحسين اللغة الألمانية بسرعة. 


إذن ينبغي لك أن تتحدث وتحاول التكلم بها ابتداءا من اليوم الأول الذي تتعلم فيه هذه اللغة حتى ترود لسانك وتهذبه على الكلمات الالمانية لتصير عندك مع الوقت سليقة . 

في الحقيقة هذه هي الطريقة الأسرع والأمثل والأكثر فعالية لتعلم اللغة الألمانية.

 كيف تجيد التواصل مع الألمان؟


تصفح آيتاكي هو المكان الذي أقابل فيه أشخاصًا يتحدثون اللغة الألمانية ، والأسعار معقولة جدًا (خاصةً بالمقارنة مع البرامج التعليمية الشخصية) ، وتشعر بالراحة في الاجتماع في المنزل ، مما يوفر لك الوقت والجهد.

قابل أشخاصًا يتعلمون اللغة الألمانية. اذهب إلى الموقع الإلكتروني للتواصل مع الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الألمانية وممارستها ، أو مقابلة الألمان.

قم بتثبيت تطبيق HelloTalk على هاتفك الذكي. يساعدك هذا التطبيق العملي على تعلم اللغة والتواصل مع متعلمي اللغات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

القيام بالتركيز على الأجزاء السهلة من الألمانية يعتقد الكثير من الناس أن الألمانية لغة صعبة حقًا ، لكنني لا أتفق مع وجهة النظر هذه. للغة الألمانية العديد من المزايا التي تجعلها من أسهل اللغات للتعلم من اللغات الأخرى.

 عندما تتعلم اللغة الألمانية ، فإن الحيلة تكمن في التركيز على الأجزاء التي يسهل تعلمها. يمكنك أيضًا معرفة الاختصارات التي ستساعدك على تعلم أصعب الأجزاء.


اللغة الألمانية هي لغة سهلة التعلم لأنها تبرز أدناه , ليس لها أصوات مثل الصينية أو التايلاندية.


لا يوجد ارتباط بين كلمات مثل اللغة الفرنسية. تتكون العديد من الكلمات من نفس الأحرف الموجودة في اللغة الإنجليزية ، على عكس اليابانية أو الكورية.


- لا توجد كلمات يصعب الوصول إليها لنطق الحروف الساكنة. التشيكية. 

من أهم خصائص اللغة الألمانية أنها لغة لفظية ، مما يعني أنه يمكنك نطق الكلمة تمامًا كما تكتبها (مع استثناءات قليلة). 

عندما تسمع كلمة ، يمكنك كتابتها بسهولة.