القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب تعلم اللغة اليابانية من دون معلم

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


موقع تعليم صح



تحميل كتاب تعلم اللغة اليابانية من دون معلم 



يتحدث اليابانية أكثر من 130 مليون شخص ، مما يجعلها تاسع أكثر اللغات انتشارًا في العالم. payo.


تاريخ اللغة اليابانية


هناك جدل كبير بين اللغويين فيما يتعلق بأصل اللغة اليابانية ، لكنها مقبولة بشكل عام كجزء من اللغات الألتية التي تحدثت بها قبائل آسيا الوسطى المبكرة ، الذين عاشوا بالقرب من بحر قزوين ، في الألفية السابعة والثانية قبل الميلاد. وتشمل هذه التركية والمنغولية والمانشو والكورية.



في عام 1192 ، كان لدى اللغة اليابانية الوسطى ستة أحرف متحركة فقط ، وفي عام 1590 ، تغيرت إلى اليابانية الجديدة أو الحديثة ، والتي تظهر خمسة أحرف متحركة فقط والفرق بين أحرف العلة الطويلة والقصيرة ، يتحدث اليابانيون حتى اليوم.


طبيعة اللغة اليابانية وقواعدها


تشترك اللغة الكورية مع اليابان في صور مهمة مثل الشكل المعتاد ، وتعطل بيئة الجمهور الحوار بشدة ، لكن اللهجات اليابانية لا تزال مختلفة تمامًا عن الكورية ، حيث تتمتع اليابان ببعض الخصائص والقواعد ، مثل. إذا:


اليابانية هي لغة منطوقة بسيطة ، بها خمسة أحرف متحركة فقط.

لا تحتوي الأسماء اليابانية على جنس كائن ، والأسماء التي تعني الجمع لا تُستخدم غالبًا ، على سبيل المثال كلمة (hon) تعني (كتاب وكتب أو كتاب وكتب باللغة الإنجليزية) ، وكلمة bite) تعني سيارة أو سيارة أو Mota / Mota باللغة الإنجليزية.

لا يتأثر اقتران الفعل بالأنوثة أو بالأرقام في اليابان ، حيث يتم استخدام نفس الفعل بغض النظر عن النص.

الأفعال اليابانية لها فعلان فقط ، الحاضر والمستقبل ، بينما المضارع يشير إلى أفعال الحاضر والمستقبل ، ويستخدم أيضًا في الفعل الماضي أو الماضي.

أكثر الشخصيات اليابانية تعقيدًا ، مثل الشخصيات الرئيسية الثلاثة: (كانجي ، وهيراغانا ، وكاتاكانا)

مخطوطات الكانجي اليابانية مأخوذة أساسًا من اللغة الصينية.


الدول الناطقة باللغة اليابانية


على الرغم من أن التحدث باللغة اليابانية كلغة رسمية مقصور على اليابان ، إلا أن العديد من كبار السن في الفلبين والصين وتايوان وكوريا يمكنهم التحدث باللغة اليابانية ، بعد أن تعلموا اللغة خلال الحرب العالمية الثانية ، اللغة الرسمية للإمبراطورية.


أيضًا ، المهاجرون اليابانيون الذين يعيشون في أجزاء مختلفة من العالم (خاصة أمريكا والبرازيل وإنجلترا) يتحدثون اليابانية في هذه البلدان ، واليابانية هي ثاني أكثر اللغات شيوعًا في البرازيل.


تعلم اليابانية


اليابانية ليست صعبة التعلم كما تعتقد ، على الرغم من صعوبة إتقان اللغة اليابانية قليلاً ، إلا أنه ليس من الصعب التحدث.


التحميل 


قم بتحميل الكتاب من هنا 








موقع تعليم صح